CoinpayU ربح من موقع كوين باي

 هناك العديد من المواقع على الأنترنت تساعد على كسب المال من الانترنت من خلا ل مشاهدة الفيدوهات او عمل تطبيق ربح المال من الهاتف ووضع أعلا نات بداخله وكسب منه ارباح شهرية .لاسيما كثرة العديد من هذه المواقع والكسب منها باسهل الطرق واليوم سوف نشرح تنزيلCoinpayU وطريقة الكسب منه.

Coinpayu

Coin Payu هي طريقة جديدة لكسب المال من خلال مشاركة الأرباح مع أصدقائك وعائلتك. من خلال التسجيل وربط حسابك المصرفي ، يمكنك البدء في كسب مكافآت مقابل كل عملية شراء تقوم بها. لكل صديق أو فرد من العائلة تحيله ، ستكسب نسبة من مشترياتهم. Coin Payu هي طريقة رائعة لكسب أموال إضافية ، بينما تساعد أيضًا أحبائك.
ربح من موقع كوين باي

طريقة التسجيل في الموقع .

أولا:نقوم بالدخول الى الموقع من هذا الرابط .

ثانيا:بعد الدخول الى الرابط تظهر لنا مربع بللون الاخضر join free بعد أستكمال فتح الصفحة نقوم نكتب في المربع الاو ل نكنب  الاسم Username” ثم في المربع الثاني نقوم بادخل عنوان البريد الالكتروني الصحيح .يرجى ملاحظة ان عنوان البريد الالكتروني يجب ان يكون صحيح والسبب انه سيتم ارسال كود خاص  لتفعيل الحساب بالكامل والعمل على الموقع .من ثم في المربع الثالث نقوم بادخال كلمة مرور قوية ويمكنكم تزكرها بسهولة.

ثالثا:نقوم بالنقر على المربع وننوافق علا شروط البرنامج ونبدا الربح منه بكل سهولة.في هذه العملية قد يكون انشأتم حساب وها قد أصبحتم عضوا جديدا في موقع كوين باي.

طريقة الكسب والربح من CoinpayU

يتيح لنا الموقع عدة طرق للكسب .
1: يمكننا الكسب من خلال مشاهدة الاعلانات بداخله من خلال مواقع عدة .
2:يوجد فب الموقع صنابير للعملات الرقمية سنذكر منها عمل بيتكوين.Bitcoin وBitcoin Cash.
وايضا العملات الرقمية مثل عملة Dash.Litecoin.Ethereum Tether TRC20وغيرها من العملات الرقمية.وأما بالنسبة لسحب الارباح يمكنكم تحويلها الى محفظة payeer يمكنكم التسجيل بالمحفظة من هنا

رابط التسجيل في الموقع هنا




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال