snaptubè تنزيل سناب تيوب 2023 احدث اصدار للكمبيوتر وجهاز الموبايل

 SnapTube هو تطبيق  لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت من Android. يمكن للمستخدمين إدخال رابط فيديو ونسخه وتحميله  بصيغة mp3 أو mp4. باستخدام  برنامج SnapTube، يمكن للمستخدمين البحث عن الأغاني ومقاطع وتحميل الفيدو  على النظام الأساسي دون الحاجة إلى استخدام المزيد من التطبيقات. يضم التطبيق أكثر من 100 مليون مستخدم على مستوا العالم.يمكنكم تنزيل سناب تيوب عبر الموقع الرسمي عبر الضغط على كلمة (هنا ) والاستمتاع بافضل تطبيق لتنزيل الاغاني ومقاطع الفيدو.


سناب تيوب


Snaptube ماهو تطبيق سناب تيوب

سناب تيوب هو تطبيق خاص لتحميل الفيدوهات في لحظات،ويمكننا الحصول على جودة عالية،يمكنكم اختيار  الجودة التي تناسبك 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD،يدعم جميع هذه الصيغ ويمكنكم التحميل بي اي جودة تريدون.

يمكننا تحميل اي فيدو من المواقع الاجتماعية

سناب تيوب يدعم تحميل فيديو وموسيقى من مواقع كثيرة مثل فيسبوك، انستغرام، دايلي موشن، واتساب... وغيرها، مما يتيح لك تنزيل فيديوهات مجاناً من مواقعك المفضلة.ولاننسى سرعة التحميل في التطبيق في اقل من ثواني على حسب جودة سرعة الانترنت.
كيفية تنزيل سناب تيوب
يتوفر التطبيق علا نختين الاولى لجهاز الويندز يمكنكم التحميل من هنا  عبر الضغط على الرابط ويتم تحويلكم الى صفحة تنزيل التطبيق مباشرة واما على اجهزة الاندورويد عن كيفية التحميل.
انتقل إلى إعدادات الهاتف لديك > اختر "الأمان" أو "الحماية" > قم بتفعيل خيار "مصادر غير معروفة"
قد يظهر لك رسالة تفيد أن التثبيت محظور، في حال لم تكن قمت بتثبيت أي تطبيق خارج سوق بلاي مسبقاً، اتبع الخطوات أعلاه للحصول على سناب تيوب والانتقال لتحميله من سوق بلاي مباشرة من هنا



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال