الربح من بيجو لايف /bigo live live

 يعد تطبيق برنا مج بيجو لايف من أشهر التطبيقات  حيث متوفر  في أكثر من 150 دولة في العالم  حيث أن اكثر من 400 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ويعد برنامج بيجو لايف هو أفضل تطبيق للشبكات الأجتماعية بالنسبة لك بامكان من أتم عمره 18 عاام ان يفتح البرنامج ومن خلال يمنه العمل عليه وكسب المال بكل سهولة تفتح بيجو لايف


لماذا يعد بيجو لايف هو افضل تطبيق

بيجو لايف


يمكنك من خلاله فتح البث:
-الاكل والسفر وممارسة الالعاب .... فقط لمسة واحدة لبدء البث.
-يظهر لك المواهب ويمكنك الحصول على المزيد من المتابعين

🔘 مشاهدة البث
-عندما   تفتح bigo live live، هناك دائما أشخاص يبثون
-يقدم لك الملاين من المذيعين الموهوبين ،وكبار الشخصيات ،والكوميديين وما الى ذلك بثا رائعا ومقاطع فيديو مباشرة وأيضا مشاهدة يث للالعاب الشهيرة ، مثل PUBG و LOL و RoV و Fortnite و Dota 2 و Hearthstone و Rules of Survival والمزيد من الالعاب المباشرة بكل سهولة يمكن بثها.
🔘 غرفة دردشة صوتية مجانية
-يمكنكم الدردشة مع ملايين الأشخاص القريبين منكم أومن كافة انحاء العالم قريب أو من جميع انحاء العالم
-الدردشة الصوتية الحية مع الرموز التعبيرية الصوتية  للحصول علا التسلية ومن هناك يمكنكم غناء الكاريوكي معا والتحدث عن الحياة وتعلم اللغات الأجنبية مع أصدقاء جدد.
🔘 دردشة فيديو مجانية ومكالمات فيديو 
-يمكنكم دعوة الأصدقاء لبدء دردشة معهم 1ضد1عبر الأنترنت  والدردشة الحية او مكالمات فيديو مايصل ألى 9 أشخاص في غرفة متعددة الضيوف وأستخدام الرموز التعبيرية للحصول على المتعة . وجه كيتي لطيف،،عيون جميلة ، تيجان ، أذان أرنب مضحكة ودموع حزينة وغيرها من الرموز التعبيرية او الفلاتر  الجمال  تلقائيا.

كيفية الربح من بيجو لايف

الربح من بيجو لايف (BIGO LIVE) سهل جدن من خلال عمل بث مباشر ولكي  تحقق الربح عليك تنزيل التطبيق وتقديم فيديوهات بث مباشر جذابة تعجب الأخرين حيث أصبح من أفضل مواقع الربح من الأنترنت. يمنكم أستخدام التطبيق كمصدر دخل أضافي لك ولعائلتك  لن تضطر لدفع  أي أشتراك أوخسارة بعض أموال الدخول به ومن ثم تسجيل الفيدوهات  بسرعة بكل سهولة مما سهل عملية الربح من البث المباشرة عن طريق هذا التطبيق bigo live live
يقدم التطبيق العديد من الهدايا للمستخدطين الجدد
يناسب كافة أنظمة التشغيل على هواتف أجهزة الأندرويد واجهزة الايفون.
يمكنكم الأن مباشرة تحميل التطبيق من هنا وكسب المال بأسرع طريقة





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال