تحميل سيت سا ز تركي تقاسيم روعة electric saz

 مرحبا بكم زوار موقعنا 

نسعى دائما أن نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم السيتات والبرامج الموسيقية ونسعى في موقعنا أن نقدم لكم الأفضل ودئما نقدم الأفضل لكم في كل مرة وأذاكنتم تبحثون عن كافة البرامج نحن نقد مها لكم مباشرة علا مدونتي واليوم نقدم لكم سيت بزق ساز تركي تقاسيم  روعة لتطبيق العزف على الموبايل ورج 2022.

ماهي ألة الساز

تحميل سيت بزق سا ز  تركي تقاسيم روعة






ألة الساز هي ألة موسيقية وترية تتشارك فيها مختلف الثقافات في شرق البحر الابيض المتوسط ومنطقة أسيا الوسطى. أن مصطلح (الساز) يشير ألأى عائلة من الألات الوترية .بما تحظى من حب؛وارتباط؛وتاريخ طويل ،ورثها الأتراك عن أجدادهم العثمانين؛الذين جاؤو بهذه الألة الموسيقية ؛من أسيا الوسطى ،وان عمر هذه الألة كما يقولون يزيد عمرها عن 2000عام،واذ احتلت ميزة في الموسيقى التركية الكلاسيكية الحديثة.

ألة الساز




وقد تم العثور على أدوات تشبه Blagma باغلاما،أو electric saz الحفريات الاثرية السومرية ،والحثية ،في منطقة الاناضول التركية،والتي يرجع تاريخها ألى ماقبل الوقت المعاصر،وبهذا يشكك بعض النقاد والموسيقين بمصداقية المعلومة التي ذكرت ،بان العثمانيون جاؤو بها من أسيا الوسطى .



ماهو السيت الساز الجديد

يعتبر هذا السيت من أجمل السيتات لتطبيق العزف ورج 2022 حيث أن السيت ممصمم بدقة عالية ومحول من الاوركات الحقيقية ونحن بدورنا قمنا بتحويل السيت لكم ليتم العزف عليه مباشرة عند اضافة السيت بكل سهولة.
يحتوي السيت علا مجموعة من السامبلرات الجميلة وأهممها ساز أو مايسمى بيelectric saz حيث يحتوي مجموعة من التقاسيم التركية الجميلة المشهورة رغم ان هذه الالة محبوبة كثيرا عند الاتراك بشكل عام 

ولاضافة السيت  على الاورج

الان سوف نشرح لكم طريقة اضافة السيت الى تطبيق اورك 2022 :

ثانيا: نقوم بتحميل السيت من اي متصفح ويفضل استخدام متصفح جوجل كروم طبعا

 نقوم بالذهاب الى تطبيق الاورج 2022 ونقوم بفتحه ثم نضغط على كلمة 《SET》


فتفتح لنا قائمه الملفات الاساسية في الاورج 2020 الان ما علينا هو ان نضغط على المكان المؤشر عليه في الصوره للخروج من القائمة الحالية :





ستفتح لنا قائمة الملفات الموجوده في ذاكره الهاتف الان كل ماعلينا هو الذهاب الى ملف Download 

وعند الضغط على ملف Download سوف نجد السيتات التي قمنا بتحميلها في هذا الملف فعلى سبيل المثال انا الان قمت بتحميل سيت اسمه full Pa4x.set



والان ساقوم بالضغط على هذا السيت

بعد الضغط على السيت سوف يتم اضافة السيت للاورك ORG2022

الآن ننتظر بضع ثواني ليتم تشغيل السيت في الاورج


والآن فتح السيت ويمكننا ان نعزف عليه وان نقوم بتشغيل الايقاعات واستعراض الاصوات الموجودة في السيت والعزف عليها .

ويمكنكم الانتقال مباشرة لتحميل السيت من


 هنا


قم بتحميل نسخة ورج 2022 من هنا





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال