تحميل -سيت -ربابة- دبكة -لبنانية -OG2022

 أقوى سيت لبناني دبكة يعمل على ورج 2022،ربابة،مجوز،لبناني،بعلبكي، يضم احدث،الاصوات،الشعبية المطلوبة في الحفلات والافراح وكما عودناكم أن نقدم لكم كل ماهو جديد في موقعنا سيتات ORG2022 نقدم هذالسيت الربابة احدث سيت لعام 2022.

الدبكة اللبنانية

بدات الدبكة اللبنانية في التطور منذ عام 1957،عندما اقيم اول مهرجان بعلبك،للدبكة الشعبية،في،البقاع،ومنذ ذلك الوقت،بدا الفن ينتشر في كل مكان،محليا،عبر،فرق،لبنانية،شعبية،وتختلف ،نطرق،تاديتها،حسب،الاغنية،أواللحنن،وتقدمها،فرق،من. النساء،والرجال،وكلما،كان،العدد،أكبر،كانت،الدبكة اكثر جمالا وفرحا والدبكة تكون عبارة عن حركات بالارجل وتتميز بالضرب على الارض بصوت عال مترافقة بالغناء والعزف الموسيقي الفلكلورية.
تحميل سيت دبكة
تحميل سيت دبكة لبنانية ربابة

محتويات السيت الربابة

السيت يعمل على نسختي ورج 2020،ونسخة،ورج 2022. يضم العديد من الاصوات الشعبية المشهورة .منها الكصب، الربابة،المجوز،الربابة،اللبنانية،تراث،قديم،وافضل الربابات المشهورة منها ربابة بداوية،ربابة شعر،ربابة، كرد،ربابة حزينة ،وتعرف،الربابة،الة موسيقية أستخدمها،العرب،والترك،قديما،وتعود،أصولها ماقبل الميلاد،وهي،ذات،وتر،واحد،وتصنع،من الادوات البسيطة،المتوفرة لدى أبناء البادية،،كخشب،الاشجار،وجلد،الماعز.
سيت دبكة


وبالنسبة لا الايقاعات يتوفر ثلاث ايقاعات منهم،أيقاع،الف،أيقاع،الككوفتي، المعروف بي ايقاع دقتين في لبنان وطبعا السيت صمم بطريقة أحترافية واستخرجنا منه الاصوات والايقاعات عبر برنامج،ميوزك استديو Music Studio بامكاننا تحويل كافة الاصوات والايقاعات بكل سهولة عبر هذا البرنامج الشهير بفضله قدلانا نحول جميع الايقاعات والاصوات لاورج الموبايل.
رابط سيت ربابة اللبناني من هنا

 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال