تنزيل سيتات حمزة اورك

 مرحبا بم متابعيني موقعنا اليوم نقد م لكم مجموعة سيتات حمزة اورك ستكون هذه السيتات منوعة منها سيتا ت قصائد جديد منوع،ومنها ايضا تحميل اصوات السترنج الخاصة في اورج 2022،وايضا تحميل اصوات الزمر والزورنا،ومجموعة من اصوات الكمان الحزين  وغيرها من سيت عراقي حزين، الجديدة او سيتات القديمة وفي البداي سوف نتعلم  كيفية اضافة هذه السيتات لاورج 2022،اورج 2023.

لمحة عن اورج 2022

يوفر تطبيق Org 2022 للمستخدمين طريقة رائعة للاستمتاع بالموسيقى والصوت على أجهزتهم المحمولة. يشتمل التطبيق على مجموعة متنوعة من الآلات والإيقاعات، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تأليف الموسيقى الخاصة بهم. تطبيق اورج سهل الاستخدام ويوفر صوتًا عالي الجودة. يجلب تطبيق ORG 2022 تجربة مستخدم جديدة عند إنشاء مجموعة متنوعة من فرص إنتاج الموسيقى عبر الإنترنت. ستساعدك الألحان الجذابة في عداد المفقودين: أجهزتهم + محمولة + تتضمن + مثالية + للسماح لعملاء Android بتنزيل ORG 2022 والسماح لهم بالاستمتاع بالموسيقى والصوت الرائع من هواتفهم المحمولة.

طريقة اضافة السيت للا ورج

 في البداية يشتمل السيت على الأصوات والإيقاعات والمقامات والعديد من المؤثرات الصوتية. يمكن أن تشمل المجموعات أدوات تسمى الأصوات والإيقاعات. كما يتضمن بعض المؤثرات مثل badat، والتي تشبه الأصوات. أصوات الزغريت والبشر التي تضفي لمعانًا على العزف، وبعض الأصوات الغيورة يحتوي هذا الإعداد أيضًا على طريقة إعداد معينة، أي ضبط جودة الصوت وصدى الصوت وإعدادات التأثير بالكامل.ويمكننا اضافة السيت للا ورج بكل سهولة نتابع الخطوات كالتالي

تنزيل سيتات حمزة اورك
:أولا نقوم بالدخول الى الرابط السيت المراد تحميله من قناة يوتيوب اور محرك بحث جوجل ثم نضغط على الرابط ومن ثم ننتظر ليتم التحميلومن ثم نقوم بالدخول الى تطبيق الاورج،وتظهر لنا واجهة الاورج نختار منها زرSetومن ثم ننضغط مرة اخرى يظهر لنا مجلد ومن ثم نقوم بالدخول الى مجلد داولوند ثم يظهر لنا السيت ونضغط عليه وننتظر قليلا ومن بعدها مباشرة يتم تحميل السيت وتظهر مجموعة والقوائم الخاصة في السيتات والايقاعات كما موضح في الصورة التالية.
نقوم الان بي تحميل مجموعة من سيتات حمزة اورك كالتالي.

1:تحميل سيت قصائد جديد أضغط هنا 

2:تحميل اصوات الكمان اضغط هنا

3:تحميل جميع اصوات الاوكورديون اضغط هنا

4:تحميل جميع أصوات الباخرة أضغط هنا

5:تحميل اصوات يامها 62 اضغط هنا





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال