تحميل سيت كردي شغل كردستا ن

مرحبا بكم 
نقدم اليوم لكم تحميل  سيت كردي شغل كردستا ن يعمل على جميع أصدارات الاورك ORG2022 2023 بنسختيه القديمة والجديدة وكما عودناكم في كل مرة ان نصنع لكم سيتات خاصة بي تطبيق ورك 2022 2023 نقدم لكم هذا السيت الجميل بناء علا طلبكم .

طريقة أضافة السيت لأورج 2022 وبرنامج 2023


  • طريقة أضافة السيت لأورج 2022 وبرنامج 2023
  • نقوم بتحميل السيت عبر رابط مباشر من mediafire عند الانتهاء من التحميل نقوم بفك الضغط عنه عبر برنامج فك ضغط الملفات ZArchiver نقوم باستخراج الملفات كاملة.
  • ثانيا:نقوم بالدخول ألى تطبيق ورج 2022 ORG2023.
  • ثالثا نقوم بتحميل السيت من داخل الاورج ونضغط على كلمة Set.
  • رابعا نقوم بي الانتظار تحميل السيت واضافته ثم عند الانتهاء يكون قد ظهرت لنا ملفات ومحتويات السيت من الاصوات والايقاعات الجديدة من السيت الجديد وسوف نقوم الان بشرح محتويات السيت.

  • ماهي محتويات السيت
سنقوم الان الأن بي استعراض ماذا يوجد في السيت.
كما ذكرنا السيت خاص في الحفلات الكردية يضم مجموعة من الاصوات والايقاعات الجديدة .
تحميل سيت كردي شغل كردستا ن


يحتوي السيت الكردي على عديد الايقاعات الكردية المميزة التي يبحث عنها الجميع كذالك الى حزمة من الاصوات الجيدة و الاحترافية المعدلة و المسحوبة من سيتات كردية حقيقية.
نضرا لكثرة الايقاعات الكردية التي بسيت الكردي الاصلي قمت بتقسيمها الى عدة اجزاء حتى اقلل من حجمها فالسيت الكردي الاصلي يحتوي على اكثر من 800 ايقاع كردي و يتجاوز حجمه اكثر من 1.6 جيغابايت فلذالك قمت بتجزئته و السيت الكردي الموجود في هذا المقال هو جزء من اجزاء السيت الضخم.
حقيقة اعزائي اهداني شخص من متابيعيني على قناتي في اليوتويب سيت كردي للاورج الحقيقي وانا قمت بتحويل هذا السيت الى تطبيق اورج 2022 وقمت بتعديل عليه يمكنكم التحميل اسفل المقالة.

تحميل نسخة ORG2022

تحميل برنامج فك ضغط الملفات اضغط  هنا

تحميل السيت  اضغط هنا






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال