تحميل سيت دبكات نشلة وزمر شعبي لبناني org2022 org2023 اورج

مرحبا بكم .

نقدم لكم تحميل سيت دبكة اورج 2022 لأول مرة سيت حقيقي  دبكة نشلة 2022 ويسعدنا دوما ان نقدم لكم في موقعنا تحميل سيتات الاورج هذه السيتات المجانية لكم تعمل علا جميع نسخ اورج .

تحميل السيت وشرح أضافته للأ ورج

في هذاىالمقال سوف نشرح لكم كيفية التحميل وأضافة السيت لأورج 2023.
:يضم السيت مجموعة من السامبلرات الجديدة لتطبيق العزف على الجوال اورج 2022 او مايسمى ورج 2023 يجميع أصداراته السابقة ونسعى دوما ان نقدم لكم متابعينا كل ماهو جديد من سيتات دبكة للعزف .
السيت يضم مجموعة من سامبلرات مجوز والنشلة والربابة البلدية والقلمونية وسوف تذهبون الى اخر المقال تنزيل سيتات ويوجد رابط سيتات التحميل مباشرة في اخر مقالنا هذا.السيت.



تحميل سيت دبكات





:ويحتوي ايضا على مجموعة تحميل ايقاعات جديدة مستخرجة من ورج حقيقي وتم تحويلها لبرنامج ورج 2022  تم اضافة عدة ايقاعات منها للف الككوفتي  والقلموني وجميع الايقاعات الشعبية .

والان سوف نشرح  طريقة اضافة السيت للاورك ORG 2022  وتثبيته في الاورج.

:ما هو السيت في الاورج.
 اولا:السيت عبارة عن ملف بصيغة Set .يمكنكم من هو الذهاب للشرح وكيفية اضافة السيت 
ثانيا: يحتوي علا مجموعة من الاصوات بصيغة instruments  والايقاعات بصيغة Styl.تستخرج هذه الاصوات والايقاعات من مجموعة سيتات KORG وشركة كورغ هي شركة يابانية تقوم بانتاج وصناعة الالات الموسيقية في اليابان ويقع مقرها في العاصمة اليابانية طوكيو . 
ثالثا: نقوم بتحميل السيت من رابط مباشر عبر mediafire بعد الانتهاء من التحميل نقوم بالدخول الى الاورج ونقوم بتحميل السيت والاضافة مباشرة في ثواني الى تطبيق ورج 2022.

ملاحظ السيت مضغوط يرجى منكم تحميل برنامج فك الضغط من ( هنا)

اخير تحميل السيت من (هنا)











إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال