سيت اورج عود قانون

تحميل سيت اورج عود قانون  يعمل على تطبيق، العزف يدعى في اورج الجوال يضم جميع اصوات، عود، ناي، قانون من يمكننا تحميل السيت  من( هنا) ،يعمل ،على، اورج ،2023 ،بجميع، نسختيه ،السابقة ،ولا سيما ،هذا ،التطبيق ،الرائع ،نال ،اعجاب،ملاين الناس في كل مكان ،وأيضا نال تحميلات كثيرة في متجر سوق بلاي حيث هذا التطبيق مجاني بالكامل ويمكن تحميله عبر  الجوال والاستمتاع بي العزف .

سيت ألة العود.

ما هو العود؟


سيت عود قانون


العود هو، آلة موسيقية ،ذات تاريخ طويل. يقال أنها تأتي من العالم العربي لكن الأتراك تبناها لاحقًا. تعتبر، ألةالعود، مصنوعة من خشب العود وله صندوق صوت وعنق وأنف. الأوتارفيه تعتبر مشدودة على العنق، تمر عبر الأنف، وهي متصلة بمفاتيح تصدر ضوضاء. تعتبر الة العود حيوية في الموسيقى العربية وغالبًا ما تظهر في اللوحات الاستشراقية. يعد العود من أقدم الآلات الموسيقية التي صنعها الإنسان بقطع أثرية من دول مختلفة من العود يعود تاريخها إلى ما قبل الميلاد. جاء اسم العود من اللغة العربية، وهو كل خشب، ناعم أو سميك، رطب أو جاف. يعتبر العود من أقدم الآلات الموسيقية العربية. يستخدم على نطاق واسع في الجزائر وتحديدا في مدينة تلمسان. أريد توجيه بحثي حول هذا البيان، وأهدف إلى التركيز بشكل أكثر تحديدًا على العناصر التي يختار الموثقون تضمينها واستبعادها من تصويرهم للحياة الحقيقية. ما الفرق بين الدقة والأصالة من حيث النوع وما هي العناصر التي تخدم أي غرض؟ الحواس الخمس في مصر، تتمتع بها أربع شركات بالإضافة إلى العديد من النظريات العديد من الأساطير حول أصول هذه الآلات. يبدو أن لدينا أربعة أنواع رئيسية من أصول العود والأداة المرتبطة به:. هناك أدلة على كل من Oud Buka من الألفية الثالثة قبل الميلاد مثل المنحوتات المنحنية من ذلك الوقت من بلاد ما بين النهرين والتي تصور ما يبدو أنه عود. إثبات أحفوري يرجع أصل العود إلى 35، قبل الميلاد من النرويج وإسبانيا. اكتشف ما أطلق عليه اليوناني والروماني اسم العود.

كيف اعزف على العود.

عادةً ما يتم العزف على العود بالأصابع بدلاً من اختيار، ويمكن للاعب استخدام أي مجموعة من تقنيات الأصابع. يجب وضع اليد اليمنى خلف العود على حافة الكاشا لتجنب الحركة غير الضرورية وللسماح بالوصول الحر إلى جميع الأوتار. يجب وضع اليد اليسرى فوق لوحة الصوت وليس عليها. اليد اليسرى هي المسؤولة عن الكثير من الحنق، وفقًا للضبط المرغوب فيه وموضع النغمة على الآلة الموسيقية. يتم وضع اليد اليمنى، المسؤولة بشكل أساسي عن الانتقاء، بشكل أساسي فوق الأوتار لظهر الطلاب ؛ وبالتالي، قد يواجه اللاعبون اليسار أثناء اللعب وينظرون إلى نفس اتجاه الجمهور. تستخدم اليد اليسرى، المسؤولة الأساسية عن الكثير من الحنق، مزيجًا غير متوقع من العديد من الأصابع الأربعة، كل إصبع الاختلاف لمقاطع النطاق المختلفة، والارتجال، وتأثيرات الأسلوب الذي يتم لعبه. ومع ذلك، مع كل الأصابع المختلفة، فإن بعض أوضاع الإصبع ومجموعات الأصابع أكثر شيوعًا ويتم استخدامها في كثير من الأحيان.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال