تحميل اورج 2023 لجميع الاجهزة مفعل مدى الحياة تحميل اورج 2023

اورج مدى الحياة برابط مباشر عبر ميد يا فير .اليوم نقدم لكم اخر تحديث من نسخة اورج 2023 زوار موقعنا الكرام هذه النسخة رح تكون النسخة الاحد ث كل ماعليكم فعله الان تحميله وتنزيله عبر جهازكم الموبايل.

ORG 2023 لن تحتاج الى كود

اورج 2023 هو تحديث جديد لنسخة اورج 2022 يوفر لك هذا التطبيق مجموعة واسعة من الالات الموسيقية يمكنكم عزف جميع المقطوعات الشعبية على نسخة الاورج .يعتبر اورج 2023 او مايسمى اورج 2022 من افضل تطبيقات العزف على الجوال فاصبح الان هذا ينافس الاورج الحقيقي بالنغمات والالات الموسيقية يمكنكم الان تحميل نسخة اورج 2023 من هنا تعمل النسخة على جميع أجهزة الموبايل بكافة اصداراته القديمة والحديثة.
اورج 2023

ما لجديد اورج 2023

برمجة الالات المتعددة،مظهر جديد، واجهة جديدة،
خيارات تحكم كاملة ومتحركة

في المقام الأول، سينتهي المطاف بالكثير من مستخدمي الاندرويد سعداء تمامًا بهذا التطبيق الجذاب لـ ORG 2023، حيث تقوم بعمل أغراض كاملة من عناصر التحكم في جهات الاتصال المتعددة التي تدعم ما يقرب من 10 أصابع. بالإضافة إلى ذلك، انطلق واستمتع بوحدات التحكم ذات الخطين 1 و 2 والتي ستعطي بشكل إيجابي تحكمًا كاملاً في الأدوات. أدناه، يمكنك بلا شك اختيار الأدوات والمشاركة في تطبيق أعضاء الجسم الكهربائي باستخدام أدوات التحكم النهائية.

استغل خيارات Pedal و Metronome و Touch Reaction لتغيير عناصر التحكم في التطبيق دون عوائق. يسعدني في أغراض مقبولة علاوة على ذلك معقولة التطبيق، والتي من شأنها أن تسمح على الإطلاق بأغراض أفضل للأعضاء الكهربائية.

للمشاهدة على اليوتيوب





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال