Vocal Remover تطبيق فصل الموسيقى عن صوت المغني

 سيساعدك هذاالموقع  Vocal Remover تطبيق  المجاني عبر الإنترنت في إنشاء كاريوكي عن طريق إزالة الموسيقى من الأغاني. بمجرد تحديد أغنية، سيفصل الذكاء الاصطناعي الأصوات عن تلك الآلية. ستترك مع مقطعين - نسخة كاريوكي من أغنيتك (بدون غناء) ونسخة أكابيلا (غناء معزول). على الرغم من تعقيد الخدمة وتكلفتها، يمكنك استخدامها مجانًا. تستغرق المعالجة عادةً حوالي 10 ثوانٍ.

برنامج عزل الصوت عن الموسيقى

هناك خمس طرق لفصل الصوت. يتضمن ذلك أربعة سيقان (غناء، وطبول، وباس وأكثر)، و Acapella، و Backing، و Drums or Bass، ومسار دعم. يتم عرض السيقان على الشاشة باستخدام عناصر تحكم منفصلة في مستوى الصوت ومنزلقات De-bleed التي تتيح لك تحسين مقدار الفصل في الوقت الفعلي. هذه واحدة من أكثر الأدوات المتاحة سهولة، والقدرة على اختبار تغييرات التسييل في الوقت الفعلي تعد ميزة رائعة للروبوتات.يعتبر مزيل الموسيقى عن صوت المغني من أفضل تطبيقات حيث يتوفر ايضا تطبيق اندرويد  على متجر سوق بلاي الالكتروني،ويمكننا تحميل التطبيق من (هنا )مباشرة
فصل الموسيقى

ويعتبر فصل الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي

بمجرد تحميل أغنية او كانت مسجلة، سيعمل Spleeter، وهو محرك ذو نموذج متقدم لفصل الصوت، بذكاء وجودة غير مسبوقين، ويفصل الغناء عن الموسيقى بشكل أكثر فعالية.ولا تستغرق العملية اكثر من دقيقيتين على حسب نوع وطول حجم المقطع الصوتي.
سهلة الاستخدام!
اختر ملف صوتي مدعوم من على جهازك
اضغط على زر "افصل الغناء عن الموسيقى"
بعد انتهاء فترة انتظار المعالجة، سيبدأ التنزيل تلقائيًا للملفين المنفصلين ويتم مباشرة بعد معالجتهم تنزيل الملفات كل ملف منفصل لوحده وبهكذا عملية نكون نقد حصلنا علا اغنية كايروكي منفصل ويمكننا الغناء ودمجها مع الصوت الخاص بنا بكل سهولة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال