سيت اورج كردي دوزلة اورج 2023

 زوار موقعنا نقدم لكم أحدث سيت اورج دوزلة كردي اورج 2022 او نسخة اورج 2023 بنسخته الجديدة طبعا السيت يحتوي مجموعة من الاصوات والايقاعات الجديدة بها السيت الجديد.

سيت كردي دوزلة اورج 2023

لكل شخص يريد تنزيل سيت كردي على اورج 2022 انصحكم بتنزيل هذا السيت سوف تجدونه في هذه الصفحة ويمكن تحميله عبر الضغط على كلمة( هنا )برابط مديا فاير مباشر .
الكثير منكم  يبحث عن سيتات كردية تعمل على اورج 2023اقدم لكم واحد من جمل السيتات الكردية التي نزلت على اورج الهاتف فلا تضيع فرصة تحميل السيت ما عليك سوى تحميله عبر متصفحكم الخاص وتنزيله على الاورج.


سيت كردي


ماهو السيت

هي مجموعة كاملة تشتمل على الأصوات والإيقاعات والمقامات والعديد من المؤثرات الصوتية. يمكن أن تشمل المجموعات أدوات تسمى الأصوات والإيقاعات. كما يتضمن بعض المؤثرات مثل badat، والتي تشبه الأصوات. أصوات الزغريت والبشر التي تضفي لمعانًا على العزف، وبعض الأصوات الغيورة يحتوي هذا الإعداد أيضًا على طريقة إعداد معينة، أي ضبط جودة الصوت وصدى الصوت وإعدادات التأثير بالكامل.يمكنكم الذهاب هنا عن شرح كيفية ترتيل الأصوات وجعلها أحترافية مثل الاورج  الحقيقي.

كيفية أضافة السيت بكل سهولة للاورج

نقوم بالضغط على كلمة هنا لنقم بتحميل السيت عبر متصفح كوكل كروم او متصفح جوجل الرئيسي على حسب ماتريد.بعد ان قمنا بالتحميل نقوم بالدخول الى تطبيق الاورج نقوم بالضغط على كلمة (set) ومن ثم نقوم بالدخول ألى مجلد ملفات الهاتف ونقوم بالحصول على السيت وانتظار

تحميله
في اقل من لحظات ليتم من بعدها العمل على السيت وتشغيل الاصوات والليقاعات والعمل عليها

يمكنكم تحميل سيت  بزق كردي من هنا .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال