تحميل سيت جوبي عراقي org2023

تحميل سيت اورج 2023 عراقي،يحتوي على جميع الايقاعات العراقية، منها ، هجع،رومبا،خشابة،جنوبي، وايضا أصوات، العراقية، منها، صوات يامها، وصوت الباخرة المشهور، واصوات،المطبكن العراقي،المعروف في الدبكات العراقية ويمكنكم مباشرة تحميل السيت من هنا متابعينا  الكرام عبر الضغط  (هنا ) وتحميله واضافته لاورج بكل  سهولة.


سيت اورج عراقي



الدبكة العراقية.

الدبكة هي رقصة شعبية عربية شامية تجمع بين الرقص الدائري والرقص الخطي. وهي منتشرة في مناطق مثل سوريا وفلسطين ولبنان والأردن. تم إصدار شريط تجميعي عام 2001 يظهر فيه سبعة مطربين شعبيين عراقيين يؤدون الدبكة الشعبية من ريف العراق. تتميز الأغاني بترجمة الأغاني الشعبية العراقية التقليدية. تم تنفيذ الدبكة العراقية بواسطة مجموعات مختلفة في العراق. إحدى المجموعات
 التي نجحت في الترويج لهذا الشكل من الرقص هي مجموعة ألوان للفنون. ألوان للفنون هي منظمة فنية غير هادفة للربح مقرها في 
     مدينة نيويورك تعمل على الترويج للفنون العربية المعاصرة والتقليدية. تتمثل مهمة المجموعة في تعزيز التعبير الثقافي العربي والعمل كمورد للمجتمع العربي في الولايات المتحدة. عملت ألوان للفنون مع فنانين عراقيين في الولايات المتحدة للترويج للدبكة في العراق.

رقصة جوبي

من المهم جدًا معرفة كيفية أداء رقصة جوبي للدبكة،  العراقية. يتم رقص هذه الرقصة من قبل مجموعة على شكل دائرة مستديرة ومن المهم جدًا أن تكون قادرًا على القيام بذلك بشكل صحيح. تعتبر خطوات هذه الرقصة مهمة جدًا وإذا لم تكن قادرًا على القيام بها بشكل صحيح، فلن تكون قادرًا على أداء الرقص بشكل صحيح. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا تعلم كيفية القيام بهذه الرقصة بشكل صحيح حتى تتمكن من الاستمتاع بنفسك وتكون قادرًا على القيام بذلك بشكل صحيح عندما تريد ذلك.
وهناك بعض الأشياء التي يجب على الراقصين أخذها في الاعتبار عند تعلم كيفية الدبكة. أولاً، يجب على جميع الراقصين الوقوف في الصف. ثانيًا، سيبدأ الراقص الرئيسي الرقص عن طريق تحريك أقدامه في نمط معين قبل التصفيق بأيديهم ثلاث مرات. أخيرًا، سينضم الراقصون الآخرون ويتبعون حركات الراقص الرئيسي. إذا اتبعت هذه الخطوات البسيطة، فستتمكن من تعلم كيفية الدبكة في غضون دقائق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال