تحميل سيت راي org 2022

 تحميل سيت راي جديد set rai Hisham Smati org 2022

يطلب  العديد من زوار موقعنا  سيت راي اورج 2022 حيث يكون الاهتمام بالعزف واللحن وإنتاج الموسيقى لذلك  يعتبر سيت راي اورج org 2022 أحد أشهر لسيتات  التي نقدم كل السيتات مع افضل الايقاعات والاصوات للمستخدمين  من الاصدارات الماضية من تطبيق الاورج مثل اورج 2021 واورك 2019 و org 2018 وستتمكن بخطوات بسيطة بعد تحميل السيت من تعلم العزف على الاورج والبيانو وكافة الآلات الموسيقية الآخرى.باسهل طريقة تحبها.

set rai
set rai org2022


سيت راي

هناك العديد من المستخدمين مُلهمين باللحن والعزف وإنتاج الموسيقى لذلك يعتبر تطبيق سيت راي اورج org 2022 أحد أشهر التطبيقات التي تقدم تلك المزايا والخصائص للمستخدمين بشكل مجاني تماماً وهو متمثل في تحديث حديث من الاصدارات الماضية من تطبيق الاورج مثل اورج 2021 واورك 2019 و org 2018 وستتمكن بخطوات بسيطة من تعلم العزف على الاورج والبيانو وكافة الآلات الموسيقية الآخرى. باسهل طريقة ممكنة للتد رب علا مهارات الموسيقى. وصناعة الالحان الجديدة . ويزمكن اضافة السيت بكل سهولة في الاورج او تطبيق العزف.

محتويات السيت

يحتوي السيت علا مجموعة من اصوات الراي كالقصبة والربابة والناي واصوات البراس المشهورة واصوات سترنغات ومجموعة من ايقاعات شاب حسني ومجوعة من ايقاعات راي الجميلة .

اصول الاغنية الجزائرية.


تعود أصول الأغنية الرايوية إلى شيوخ الأغنية البدوية الجزائرية والتي يعتبر من روادها الشيخ حمادة وعبد القادر الخالدي. فالقطاع الوهراني خاصة والغرب الجزائري عامة هي منابع الراي الرئيسية، مصدره فلكلور رقصة العلاوي بالغرب الجزائري، وسيدي بلعباس كانت السباقة في مجال تطوير موسيقى الراي، حيث كان أول مغني هو احمد زرقي والشاب دريسي العباسي وسطع اسم المغني بوطيبة الصغير الدي اخرج الراي إلى ايقاع مختلف وكلمات شعبوية هدا الاخير تعلم على يده من بعد ذلك عشرات الفنانين ومن أشهر أغانيه (انا وشتا جابني كنت مهني في دارنا).


في السبعينات من نوع الراي العباسي ثم تلته فرقة راينا راي في الثمنيناث وتطور بعدها في وهران وهي من أشهر المدن التي نما فيها الراي وتطور، حاليا موسيقى الراي منتشرة في كامل الجزائر وتسمع في دول الشمال أفريقيا وغرب أوروبا خصوصا فرنسا أين توجد نسبة كبيرة من المهاجرين المغاربة. أقام فنانو الراي حفلاتهم تقريبا في كل عواصم الفن العالمية كباريس ونيويورك.

انتشر الراي في المغرب العربي وصار يغنيه مغنون من المغرب وتونس. وحتى  من البلدان العربية.

تحميل السيت اضغط (هنا)

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال